الماركات
عرض المزيد
دروس الجمال - المكياج

خطوات تعليمية لاستخدام باليت ظلال العيون فيلاين إنستنكت من مجموعة سيفورا

أطلقي عنانك للجاذبية ذات الطابع البري الجريء القابعة بداخلك مع هذه الألوان الجميلة الموجودة ضمن باليت ظلال العيون فيلاين إنستنكت من مجموعة سيفورا. 

تمتُّعك ببشرة مفعمة بالحيوية هو الأساس المثالي لأي إطلالة مكياج، لذا قبل أن نبدأ بمكياج العينين، سنركز على الوجه أولًا. ابدئي باستخدام كريم مرطب للوجه ثم اتبعيه بمستحضراتك المعتادة من البرايمر وكريم الأساس وأحمر الخدود والقليل من الهايلايتر قبل الانتقال إلى عامل الجاذبية الأساسي في إطلالتك... وهو عينيك.

الخطوة 1: دعي مكياجك يثبت طويلًا

أولاً، امنحي ظلال عيونك قوة الثبات لمدة طويلة بمساعدة برايمر العيون برو فلتر من فينتي بيوتي. حيث سيساعد هذا البرايمر بتركيبته عديمة الوزن على ثبات ظلال عيونك بمثالية دون تجعد أو تلاشٍ، حتى تضمني ثبات إطلالتك الفنية بشكل مثالي طوال المدة التي ترغبين بها. استخدمي أداة الاستخدام ذات الرأس القطني المدمجة بالبرايمر أو اسفنجة مبللة صغيرة لوضع البرايمر على جفونك، ودعيه يجف تمامًا قبل وضع ظل العيون. لا ترغبين بالانتظار طويلًا؟ جربي هذه النصيحة الاحترافية: ثبتي البرايمر بالنفض بخفة على جفونك باستخدام بودرة إنفيزي مات لتنشيف وامتصاص زيوت البشرة وذلك لتجفيف البرايمر بشكل أسرع.

الخطوة 2: في الأعماق

والآن حان وقت الجزء الممتع. باستخدام فرشاة التظليل الاحترافية برو شادو رقم 15 من مجموعة سيفورا وباليت ظلال العيون فيلاين إنستنكت، ضعي اللون مارون على ثنية الجفن مع القليل من اللون دارك براون لإضافة العُمق لجفنك، وذلك باستخدام ضربات صغيرة من الفرشاة بدءًا من المنطقة الخارجية للعين والاتجاه نحو ثنية الجفن. توقفي عند الوصول إلى منتصف جفنك، بالقرب من بؤبؤ العين.

الخطوة 3: تألقي وأشرقي

باستخدام نفس الفرشاة، أضيفي لمسة من اللون شامبين إلى منتصف الجفون لحصولك على تأثير براق يلتقط الأضواء بشكل جميل.

الخطوة 4: حددي عينيك بخطوط مجنحة

أحد الأسباب وراء جاذبية هذه الإطلالة هو لاينر العيون المجنح المرسوم بمثالية على عينيك. نحن نعشق لاينر العيون تاتو لاينر من كات ڤون دي باللون تروبر بلاك بسبب رأسه الدقيق الذي يرسم خطوطًا انسيابية بشكل مذهل. ولإتقان إطلالة العيون المجنحة بنفسك، ابدئي بمسح رأس الفرشاة بمنديل رطب قبلاستخدام لاينر العيون. هذا يساعد على منع تراكم المنتج، مما قد يسبب جفاف لاينر العيون تاتو لاينر. باستخدام خط الرموش السفلي كنقطة توجيهية لحركتك، ابدئي برسم خط مجنح على الزاوية الخارجية من جفنك، مع الاتجاه بلاينر العيون إلى الأعلى بزاوية بسيطة للحصول على تأثير رفع للعيون. ثم، بدءًا من الزاوية الداخلية بالاتجاه نحو الخارج، ارسمي خطًا على امتداد خط الرموش العلوي بأكمله باستخدام ضربات قصيرة حتى تصلي إلى الخط المجنح الذي رسمته سابقًا. يجب أن يكون الخط أكثر رُفعًا عند الزاوية الداخلية مع ازدياد سمكه تدريجيًا أثناء التوجه لوصله مع الخط المجنح. استخدمي مرآة للتأكد من تماثُل عينيك وعدّلي برتوش بسيطة على كل جانب حسب الحاجة.

الخطوة 5: لا غنى لك عن الماسكارا

كالعديد من إطلالاتنا، نستخدم في هذه الإطلالة ماسكارا إطالة الرموش آوتريجوس إكستينشين من مجموعة سيفورا. إنها واحدة من المفضلات لدينا بسبب ما تمنحه للرموش من طول وكثافة استثنائية. لوضعها على رموشك، ضعي الفرشاة على جذور الرموش وحركيها ببطء بشكل متعرج بحيث يصل تأثير الماسكارا من جذور الرموش إلى أطرافها. حيث تعمل هذه الطريقة على فصل شعيرات الرموش عن بعضها مع تغطيتها بالكامل ومنحها مظهر الرموش الاصطناعية الممتلئ والكثيف. كرري وضعها على الجهة العلوية من رموشك أيضًا لتحصلي على رموش أطول وأكثر امتلاءً. إذا تلطخ مكياج عينيك ببعض الماسكارا، انتظري حتى تجف الماسكارا، ثم استخدمي فرشاة نظيفة أو اسفنجة صغيرة لفرك المنتج برفق. وإذا كانت الماسكارا صعبة الإزالة، أضيفي كمية صغيرة من مزيل المكياج على قطعة قطنية وربتي بها بعناية لإزالة أي آثار سوداء.

الخطوة 6: رموش اصطناعية مذهلة

عززي نظرتك الدراماتيكية مع مجموعة رائعة من الرموش الاصطناعية كهذه الرموش من تارت! حيث تتميز الرموش الاصطناعية تارتيست™ برو التي لم تتم تجربتها على الحيوانات بأنها نباتية وخالية من المطاط ولطيفة على العيون، حتى تتألقي برموشك بأناقة وراحة تامة. ويمكن استخدام هذه الرموش حوالي 15 مرة، لذا استمتعي بإضافة الكثير من الروعة لإطلالاتك! ولتثبيت هذه الرموش، قومي بقياس الرموش وفقًا لخط رموشك الطبيعي وقلميها حسب الحاجة. ثم، ضعي خطًا رفيعًا من لاصق الرموش وانتظري مدة 20 – 30 ثانية حتى يصبح الغراء لزجًا بما يكفي لالتصاق الرموش. ثم باستخدام أصابعك أو ملقط، ألصقي الرموش على مقربة من خط رموشك قدر الإمكان واضغطي عليها لتثبيتها. أكملي جمالية إطلالة رموشك بلمسة من الماسكارا لدمج الرموش الاصطناعية مع رموشك الطبيعية. أما اللمسة النهائية لهذه الإطلالة، فتتمثل بوضع القليل من ظل العيون بلون داكن باستخدام فرشاة التظليل الاحترافية برو شيدر رقم 18 من مجموعة سيفورا والقليل من الماسكارا على خط رموشك السفلي.

الخطوة 7: الإضافة التي تستكمل إطلالتك - شفاهك!

لقد قلناها سابقًا وسنقولها مرة أخرى - تحتاج شفتيك إلى الكثير من العناية، لذلك تأكدي من عدم إهمالها والقفز مباشرة إلى وضع اللون عليها. فالشفاه لا تتمتع بطريقتها الخاصة التي تُبقيها مرطبة، لذلك علينا العناية بها للحفاظ عليها في حالة صحية وجميلة. ومن السهل القيام بذلك عن طريق اتباع روتين أسبوعي بسيط يتضمن استخدام مقشر للشفاه وجرعة يومية من البلسم المغذي للمساعدة في الحفاظ على شفاهك صحية وناعمة.حسنًا، وبعد أن قمتِ بتحضير شفتيك، حان الوقت لوضع اللون عليها. حددي خطوط شفتيك الخارجية باستخدام جل لاينر الشفاه روج جل من مجموعة سيفورا بالدرجة رقم 11 إتس تشيري ثم املئيها باللون بأكملها. حيث ستمنحك تركيبة الجل الكريمية طبقة الأساس المثالية لوضع ملون الشفاه الكريمي كريم ليب ستين من مجموعة سيفورا بالدرجة رقم 97 ريد ديزرت، الذي ستضعيه على شفتيك بعد ذلك، كي تحصلي على شفاه بمظهر جذاب يدوم طويلًا.

تباهي بإطلالتك

على الرغم من أن معظمنا لا ينعم بمنصةٍ خاصةٍ لعرض الإطلالات والتألق بها، إلا أن ذلك لا يجب أن يمنعك من التباهي بإطلالتك الجديدة التي تضاهي إطلالات أشهر عارضات الأزياء. ومع هذا الباليت متعدد الاستخدامات الذي يحتوي على 12 لونًا رائعًا، ستحصلي على إطلالات لا حصر لها لمكياج عينيك، لذا استمتعي بكل لحظة من لحظات إبداعك باستخدام الألوان...

سيعجبك أيضًا
خطوات تعليمية لاستخدام باليت ظلال العيون تارتيست™ برو ريميكس من تارت
دروس الجمال - المكياج

خطوات تعليمية لاستخدام باليت ظلال العيون تارتيست™ برو ريميكس من تارت

استعدي للتمتع بإطلالات مفعمة بالألوان مع باليت ظلال العيون تارتيست™ برو ريميكس من تارت! حيث يحتفي هذا الباليت المحبوب المكون من 20 لونًا من ظلال العيون بجميع أشكال الفن والتعبير عن الذات مع ألوان جديدة كليًا بست لمسات نهائية استثنائية - وهي المطفية واللامعة وميتاليك وثنائية الكروم والبراقة والمشبعة بجزيئات البريق العائمة. تعلمي كيفية إتقان هذه الإطلالة الجذابة للعيون باللون الأزرق الجريء باستخدام باليت ظلال العيون تارتيست™ برو ريميكس باتباع الخطوات التعليمية أدناه...

مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي
دليلك للإختيار

مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي

هل تبحثين عن أفضل طريقة لتعزيز جمال بشرتك أو إضافة جرعة من الإشراقة إلى نظام جمالك؟ تُعد مستحضرات الهايلايتر الإضافة المثالية لحقيبة التجميل الخاصة بك، حيث تساعدك في الحصول على توهج هادئ لملامحك يعزز جمال عظام خديك للتمتع بإطلالة يومية مضيئة ومتألقة. فسواء كنت تحبين نمط الإصبع أو الكريم أو البودرة، فهناك الكثير من خيارات الهايلايتر لتناسب جميع أنواع البشرة وألوانها وجميع التفضيلات. ويكْمن مفتاح الحصول على الهايلايتر الأمثل وراء تضييق نطاق خياراتك، وهنا يأتي دورنا. فإليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول اختيار الهايلايتر المثالي...

!كل ما عليك معرفته عن العطور: دعينا نبدأ بتعلم المفردات
دليلك للإختيار - العطور

!كل ما عليك معرفته عن العطور: دعينا نبدأ بتعلم المفردات

أولاً وقبل كل شيء، علينا تجزئة كافة المصطلحات التي يجب أن تتعرفي عليها كي تشعري بالثقة في معرفتك لما تبحثين عنه وتتمكني من تحديد الخيار الأفضل لك عندما تذهبين لشراء عطرك الجديد. حيث يمكن تقسيم العطور إلى أربع فئات، مرتبة من الأقوى والأكثر ثباتًا إلى الأخف والأقل ثباتًا. وهذه الفئات هي: عطر (بارفان)، وماء بارفان (EDP)، وماء تواليت (EDT)، وماء الكولونيا (EDC).

إغلاق